التخطي إلى المحتوى
بسبب التعادل أمام ريال مدريد .. لاعب فياريال يُبدي حزنه!

سقط فريق ريال مدريد، مساء اليوم الاحد، في فخ التعادل الإيجابي أمام فياريال على ملعب الأخير بهدفين لكل فريق، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2019/2020، والذي يحمل لقبه في المواسم الثلاثة الأخيرة فريق برشلونة، بقيادة النجم الأسطوري، الأرجنتيني ليو ميسي، أفضل مهاجم في أوروبا.

فياريال تقدم في النتيجة أولًا، ثم تعادل ريال مدريد في الثواني الأخيرة بالشوط الأول عن طريق الجناح الويلزي جاريث بيل، ثم أحرز فريق الغواصات الصفراء الهدف الثاني، قبل أن يتعادل بيل مرة أخرى لريال مدريد قبل 5 دقائق من نهاية المباراة، ثم طُرد اللاعب الويلزي من اللقاء في الثواني الأخيرة، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية.

وقال جيرارد مورينيو لاعب فياريال في تصريحات صحفية والذي كان سجل هدف التقدم لفريقه، أنه حزين بسبب نتيجة التعادل أمام ريال مدريد خاصة أن الفريق كان يملك فرصة كبيرة لتحقيق الفوز، كما أبدى حزنه أكثر بسبب استقبال فياريال هدف في ثواني الشوط الأول الأخيرة حيث إنه يرى بأن ليس هناك داعي لاستقبال هذا الهدف.

ويُعد هذا التعادل الثاني على التوالي لريال مدريد تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، حيث أن الفريق تفوق خارج قواعده في الجولة الأولى على سيلتا فيجو بثلاثة أهداف لهدف واحد، قبل أن يسقط في فخ التعادل الإيجابي على أرضه ووسط جماهيره أمام بلد الوليد بهدف لكل فريق، ثم التعادل أمام فياريال بعدما كان متأخرًا.

برشلونة حاله أسوأ من ريال مدريد، حيث إنه خسر مباراته الافتتاحية أمام أتليتك بلباو خارج دياره بهدف نظيف، ثم اكتسح ريال بيتيس في الكامب نو بخمسة أهداف لاثنين، قبل أن يسقط خارج دياره أمام أوساسونا في فخ التعادل بهدفين لكل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *