التخطي إلى المحتوى
بسبب بند في عقد الإعارة .. الاتحاد يفقد لاعبين هامين أمام الزمالك

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره الاتحاد السكندري، في السادسة مساء الاحد المقبل، على ستاد الإسماعيلية، في نصف نهائي بطولة كأس مصر 2019، المسابقة التي يحمل لقبها الزمالك في نسختها الأخيرة، وجاءت على حساب فريق سموحة السكندري ايضًا بالفوز عليه بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الزمالك تأهل إلى نصف نهائي الكأس، بعدما فاز على مصر للمقاصة بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بينما كان الاتحاد السكندري فاز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف واحد، في مباراة امتدت لأشواط إضافية، وأقيمت على ستاد الإسماعيلية، الذي سيستضيف مباراة نصف النهائي.

وكان الاتحاد تعاقد مع 4 لاعبين من صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حارس المرمى عماد السيد والمدافع إسلام جمال بالبيع النهائي، واستعارة جناح الفريق أحمد رفعت والبوركيني رزاق سيسيه والذي كان أُعير للاتحاد الموسم الماضي، ولعب بشكل أكثر من رائع، مما جعلت الإدارة تُجدد استعارته لموسم إضافي.

ووضع الزمالك في عقد اعارة رفعت وسيسيه عدم أحقيتهما في المشاركة بالمباراة، بينما يُحق لعماد السيد وإسلام جمال اللعب أمام الزمالك، لأن الاتحاد قام بشرائهما نهائيًا من البيت الأبيض، أي أن طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد سيكون مُلزم بعدم الاعتماد على أحمد رفعت ورزاق سيسيه أمام الزمالك في مباراة الاحد الهامة.

وفاز الاتحاد مساء أمس الثلاثاء، على العربي الكويتي خارج دياره بهدف نظيف، في ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية للأندية، التي يحمل لقبها النجم الرياضي الساحلي في نسختها الأخيرة، وكان الاتحاد وصل للدور ربع النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *