التخطي إلى المحتوى
بسبب تركي أل الشيخ .. رئيس الأهلي المصري الأسبق يوجه رسالة وتحذير لمحمود الخطيب

وجه حسن حمدي، الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الأهلي المصري، رسالة تحذيرية، للرئيس الحالي محمود الخطيب؛ بسبب علاقته الأخير بالمستشار تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي السابق للأهلي، وتقدم باستقالته من الرئاسة الشرفية للنادي بسبب خلاف مع مجلس الإدارة.

تركي أل الشيخ، دعم مجلس الإدارة الحالي في انتخابات الأهلي، وبعد فوز المجلس اهدى له الرئاسة الشرفية للنادي، ومن ثم دبت الخلافات بين الجانبين، ووصل إلى القضاء، قبل أن تصفو الأجواء مرة أخرى ويتصالحا، وكانت هناك جلسة جمعت بين الخطيب وتركي أل الشيخ في السعودية؛ ليطمئن الأول على صحة الأخير بعد إجراءه عملية جراحية.

وحل حسن حمدي اليوم الاربعاء ضيفًا في احدى البرامج التلفزيونية المصرية، وطالب الخطيب بعدم الوقوع في أخطاء الماضي، وأن لا يلتفت إلا لمصلحة الأهلي فقط لا غير، دون أي يتدخل أي شخص أخر؛ مشيرًا إلى أن الخطيب بدأ في السير على الطريق الصحيح، بعدما ركز على إدارة الأهلي فقط دون الالتفات للأحاديث الجانبية.

ويرى حسن حمدي، بأن الأهلي الأن يملك أفضل فريق كرة قدم في مصر، وقال بأن تكون فريق ناجح لابد أن يتوفر له إدارة جيد ومدير فني ولاعبين جيدين، وهو ما يتحقق في أهلي هذا الموسم؛ مشيرًا إلى أن قرار بيع عبدالله السعيد نجم الفريق السابق صائب 100% بعدما قام بالتوقيع على عقود لنادي الزمالك، الغريم التقليدي.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري في الموسم الحالي بالعلامة الكاملة من 9 مباريات، كما إنه يتصدر مجموعته في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتأهل لثُمن نهائي كأس مصر، وتُوج بكأس السوبر المصري على حساب الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *