التخطي إلى المحتوى
بسبب تعنت الأمن .. المصري يتخذ موقف صارم قبل مباراتي نهضة بركان في كأس الكونفيدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي، في أخر شهر فبراير الجاري، في ذهاب دور الثمانية ببطولة كأس الكونفيدرالية 2020، والتي يحمل لقبها فريق الزمالك المصري، الذي سيواجه الترجي الرياضي التونسي، مساء الجمعة المقبل، في كأس السوبر الأفريقي في قطر.

وقرر مجلس إدارة نادي المصري، التقدم بطلب إلى إدارة نادي نهضة بركان، بلعب المباراتين (الذهاب والإياب) في المغرب، وذلك بسبب رفض الأمن إقامة مباراة الفريق أمام النهضة على ستاد الإسماعيلية، وذلك بسبب إغلاق ستاد بورسعيد للصيانة، وحددت الجهات الأمنية ستاد الإسكندرية لاستضافة المباراة، بحضور 1000 مشجع فقط.

وجاء قرار مجلس إدارة المصري، ردًا على موقف الجهات الأمنية، حيث أن الفريق كرر في أكثر من مناسبة رفضه لعب المباريات على ستاد الإسكندرية؛ بسبب العزوف الجماهيري وبُعد المسافة بين الإسكندرية وبورسعيد؛ لذلك طالبت الإدارة لعب مباريات الفريق في بطولة الكونفيدرالية على ستاد الإسماعيلية بحضور 10 ألاف مُتفرج، وهو ما رفضته الجهات الأمنية.

كما أن الجهات الأمنية رفضت إقامة مباريات الفريق في بطولة الكونفيدرالية على ستاد الجيش بالسويس والذي يستضيف مباريات الفريق في بطولة الدوري وايضًا بطولة الكأس، بإستثناء مباريات الفريق أمام الأهلي والتي تُقام على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية وستاد المكس، وفي الحالتين بدون حضور جماهيري.

ويستعد المصري لمواجهة الأهلي، مساء يوم الجمعة المقبلة، في لقاء مؤجل من الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه فريق الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، كما إنه يتصدر جدول ترتيب الموسم الجاري بالعلامة الكاملة من 14 مباراة، ويأتي المصري في المركز العاشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *