التخطي إلى المحتوى
بعدما تسبب له في إصابة بالغة .. النني يعتذر لحارس مرمى فريق أنقره

تعادل فريق بشكتاش مساء اليوم السبت، أمام نظيره أنقرة جوشو، سلبيًا، في إطار منافسات الدوري التركي الممتاز لموسم 2019/2020، والذي يحمل لقبه فريق جالاطا سراي العريق، والذي مُرشح فوق العادة للحفاظ على لقبه هذا الموسم، مع منافسة قوية من فريق فنرباخشة، حيث أن الفريقين دائمًا ما يتنافسان على لقب الدوري.

النني لعب مباراة اليوم كاملة مع فريق بشكتاش، وتسبب في إصابة كبيرة لحارس مرمى أنقرة جوشو، أثناء محاولته اللحاق باحدى الكرات المشتركة بينهما، وصرح النني عقب مباراة اليوم، بأنه لم يقصد إصابة الحارس تمامًا، بينما فقط كان يحاول اللحاق بالكرة، إلا أن قدمه أنزلقت باصطدم بالحارس، وقدم له أعتذار عقب إنتهاء المباراة.

وكان النني مُعرض للمعاقبة بإيقاف جديد، إذا كان الحكم أشهر له البطاقة الحمراء، مثلما نادى لاعبو أنقرة جوشو، إلا أن حكم المباراة تفهم بأن النني لم يقصد أبدًا إيذاء حارس المرمى، بينما جاءت الإصابة بطريقة عفوية منه، في محاولة للحاق بالكرة والتي كانت متوجهة أمام المرمى، أي في وضعية سانحة لتسجيل هدف يضمن به لفريق الثلاث نقاط.

وكان النني حصل على بطاقة حمراء مباشرة في لقاءه الأول مع فريق بشكتاش، وذلك بعدما تدخل بعنف شديد على لاعب الخصم، وهو ما جعل الاتحاد التركي لكرة القدم يصدر عقوبة في حق محمد النني بالإيقاف ثلاثة مباريات، وتُعد مواجهة اليوم هي الأولى له بعد الإيقاف، وفي حالة اقصاءه كان سيكون اللاعب الأول في التاريخ الذي يتعرض لهذه الحالة.

وشارك النني مؤخرًا مع منتخب مصر في مباراة بوتسوانا الودية، والتي أنتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، سجله لاعب الوسط، حمدي فتحي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *