التخطي إلى المحتوى
بعد أزمته مع الأهلي .. اتحاد الكرة يحسم موقفه النهائي من قيد كهربا

حسمت اللجنة الخماسية التي تُدير الاتحاد المصري لكرة القدم موقفها النهائي من أزمتها مع مجلس إدارة النادي الأهلي بسبب امتناعها عن قيد الوافد الجديد للقلعة الحمراء، محمود عبدالمنعم كهربا، على الرغم من وصول البطاقة الدولية من الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، حيث كان كهربا يلعب بصفوف نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

وكان الأهلي أعلن عن قيد كهربا مساء اليوم السبت بعد وصول بطاقته الدولية، إلا أن اتحاد الكرة رفض إنهاء إجراءات القيد وذلك بسبب مديونية على الأهلي تُقدر بـ8 ملايين جنيه، من غرامات متأخرة على فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ونسبة قيد كهربا وهي 3% من قيمة الصفقة بالإضافة إلى نسبة اتحاد الكرة من البث التلفزيوني.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن اتحاد الكرة مازال مُصر على موقفه بعدم قيد كهربا إلا بعد سداد الـ8 مليون جنيه، وأكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، أن النادي غير موافق على دفع نسبة البث التلفزيوني التي حددتها اللجنة الخماسية؛ مشيرًا إلى أن الأهلي لديه أموال متأخرة عند الجبلاية، فمن الأولى أن تُخصم الغرامات ونسبة قيد كهربا منهم.

في المقابل، أضاف مصدر بالاتحاد المصري في تصريحات خاصة، بأن أموال الأهلي لدى اتحاد الكرة لا تُغطي الرقم المُدان به النادي؛ مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة يرفض قيد كهربا حتى يسوي الأهلي مديونياته للجبلاية، وذلك بعدما أجتمعت لجنة مالية من النادي الأهلي مع وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم مساء اليوم.

وكان السويسري ريني فايلر، المدير الفني للأهلي ضم كهربا إلى قائمة الفريق التي ستواجه نادي مصر غدًا الاحد، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر بالدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *