التخطي إلى المحتوى
بعد إنتهاء الدور الأول .. تعرف على الثلاثي الهابط في بطولة الدوري بعد 17 جولة

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أمام ضيفه بيراميدز، في السابعة والنصف مساء غد الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في أخر مباريات الجولة السابعة عشر والأخيرة في الدور الأول ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020، إلا أن مباراة الغد لن تؤثر على ترتيب الثلاثي الأخير.

ويحتل المقاولون العرب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، بـ32 نقطة بفارق 10 نقاط عن الأهلي المتصدر، إلا أن الأهلي مازال لديه ثلاث مباريات مؤجلة أمام المصري البورسعيدي وإنبي والزمالك، حيث سيلعب أمام الاول يوم الجمعة المقبلة، بينما مباراة الزمالك ستكون يوم 24 فبراير، أما مواجهة إنبي لم تُحدد.

بينما بيراميدز يتواجد في المركز الخامس بجدول الترتيب بـ26 نقطة، بفارق نقطة عن الاتحاد السكندري في المركز الرابع بجدول الترتيب، المؤهل إلى بطولة كأس الكونفيدرالية، بجانب صاحب المركز الثالث، بينما يتأهل الأول والثاني إلى بطولة كأس الكونفيدرالية، أي أن مباراة الغد هامة جدًا للفريقين؛ لتحسين مراكزهما في البطولة.

ومع انتهاء الدور الأول، تأكد تواجد نادي مصر كمتذيل في جدول ترتيب الدوري في المركز الثامن عشر في المسابقة بـ11 نقطة، بعدما خسر في أخر 5 مباريات، بفارق 3 نقاط عن وادي دجلة السابع عشر الذي لم يفز إلا في مباراة وحيدة بأخر 5 لقاءات، بفارق الأهداف عن مصر للمقاصة صاحب المركز السادس عشر أول أضلاع الهبوط.

في المركز الخامس عشر، طنطا بـ15 نقطة، بفارق الأهداف عن طلائع الجيش الرابع عشر، ويأتي أسوان في المركز الثالث عشر بـ18 نقطة، والجونة في المركز الثاني عشر بـ19 نقطة، بفارق الأهداف عن حرس الحدود الحادي عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *