التخطي إلى المحتوى
بعد إنتهاء مباراة الأهلي ضد نادي بني سويف .. تعرف على موعد مباراة المارد الأحمر المقبلة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتصار مُقنع، على ضيفه بني سويف، مساء أمس الثلاثاء، بثلاثة أهداف لهدف واحد؛ ليتأهل إلى دور الـ16 ببطولة كأس مصر 2020؛ منتظرًا المتأهل من مواجهة إنبي والترسانة، المقرر لها بعد غد الجمعة، على ستاد بتروسبورت، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وسيكون الأهلي على موعد مع مواجهة قوية للغاية، عندما يستضيف الهلال السوداني، في التاسعة مساء بعد غد الجمعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020 والتي يحمل لقبها فريق الترجي الرياضي التونسي في أخر نسختين.

وستُلعب المباراة على ستاد السلام، في حضور 10 ألاف مُفترج وهو العدد الذي حدتته الجهات الأمنية، ويحتاج الأهلي لتحقيق الانتصار بأي طريقة على الهلال؛ للحفاظ على حظوظه كاملة في التأهل إلى دور الثمانية، حيث إنه خسر مباراة الافتتاح خارج قواعده أمام النجم الرياضي الساحلي التونسي، بهدف، ولعب الفريق الأحمر بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 13 من بداية المباراة.

بينما حقق الهلال الفوز في الجولة الأولى على ملعبه بهدفين لهدف واحد أمام بلاتنيوم الزيمبابوي الذي سيستضيف النجم الساحلي في الجولة الثانية، قبل أن يحل ضيفًا على الأهلي في الجولة الثالثة، وتُنقل مباراة الأهلي والهلال على الهواء مباشرةً فضائيًا عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس، الناقلة الحصرية لمباريات دوري أبطال أفريقيا فضائيًا في الشرق الأوسط.

ويغيب عن الهلال أمام الهلال، مدافعه أيمن أشرف للإيقاف، والظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول للإصابة، ولاعب الوسط المتألق حمدي فتحي للإصابة ايضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *