التخطي إلى المحتوى
بعد إنتهاء مواجهة مان يونايتد ضد ليفربول .. تعرف على موعد مشاركة صلاح مع الريدز

تعادل فريق ليفربول مساء أمس الاحد، أمام مُضيفه مانشستر يونايتد بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020، والذي يحمل لقبه مانشستر سيتي في أخر موسمين، بينما تعادل أمس للريدز هو الأول له هذا الموسم في البريميرليج، حيث إنه حقق العلامة الكاملة من 8 جولات.

وغاب محمد صلاح النجم المصري عن فريق ليفربول في هذه المباراة؛ بسبب إصابة في الكاحل، حيث إنه أصيب في مواجهة ليستر سيتي بالجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي، وعلى أثرها غاب عن معسكر منتخب مصر في شهر أكتوبر الجاري، والذي تخلله مباراة ودية أمام بوتسوانا، فاز فيها منتخب الفراعنة بهدف نظيف.

وأكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر في تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الاحد، بأنه تواصل مع محمد صلاح للاطمئنان على إصابته، وقال له نجم الريدز، بأنه سيشارك في مباراة جينك البلجيكي المقبلة في بطولة دوري أبطال أوروبا 2020، والمقرر لها يوم الاربعاء المقبل في إنجلترا، ويدخل الريدز المباراة وهو حاملًا للقب البطولة.

وتأثر فريق ليفربول كثيرًا بغياب صلاح عن مواجهة مان يونايتد، وهو ما بدى جليًا في الخط الهجومي للريدز، حيث لم يستطع البلجيكي ديفوك أوريجي تعويض محمد صلاح، كما أن ثنائي خط الهجوم، السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمنهو، ظهرا وكإنهما تائهان، بدون نجم الفريق الأول محمد صلاح، هداف ليفربول على مدار أخر موسمين.

ويعتلي ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 6 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف، والذي تُوج بالدوري الإنجليزي في الموسم الماضي بفارق نقطة وحيدة فقط عن ليفربول الذي يأمل بكل قواه تحقيق لقب البريميرليج هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *