التخطي إلى المحتوى
بعد التتويج بالكأس .. مُهمة صعبة تنتظر الزمالك

تُوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم الاحد، بكأس مصر، بعد الفوز الكبير الذي حققه الفارس الأبيض على نظيره بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وحضرها ما يقرب من 20 ألف متفرج، كانوا جميعهم لنادي الزمالك صاحب الشعبية الأكبر في المباراة.

ويستعد الزمالك ليحل ضيفًا على فريق جينيراسيون السنغالي، السبت المقبل، في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، والذي يحمل لقبها الترجي الرياضي التونسي في أخر نسختين، إلا أن الزمالك حصد البطولة في 5 مناسبات سابقة متساويًا مع فريق تي بي مازيمبي الكونغولي، والثنائي يأتي خلف الأهلي المصري صاحب الـ8 بطولات.

وكان الزمالك تأهل إلى دور الـ32 بعدما حقق انتصار كاسح على فريق ديكاداها الصومالي، بثلاثة عشر هدف مقابل للاشيء بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث أن مواجهة الذهاب انتهت بفوز الزمالك بسباعية نظيفة، قبل أن يفوز إيابًا بسداسية نظيفة، وأقيمت المباراتين على ستاد برج العرب، بناء على رغبة الفريق الصومالي.

ونجح الزمالك في الموسم المنقضي بالتتويج بكأس الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه، حيث إنه فاز على فريق نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية، حيث أن كل فريق تفوق على أرضه بهدف نظيف، وشارك الفارس الأبيض في دوري الأبطال هذا الموسم، بعدما احتل وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019.

وكان الأهلي تُوج بالدوري المصري للموسم الرابع على التوالي والحادية والأربعين في تاريخه، بعدما تصدر الزمالك جدول المسابقة في غالبية جولات الموسم، إلا أن المارد الأحمر نجح في تحقيق عدة انتصارات متتالية إلى جانب تعثرات الزمالك؛ ليتوج الأهلي بالدرع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *