التخطي إلى المحتوى
بعد التعادل أمام البرسا .. عُقدة ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا تُلاحق نابولي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي، أمام ضيفه برشلونة، مساء أمس الثلاثاء، في ذهاب ثُمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2020، والذي يحمل لقبها فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب في الدور نفسه أمام أتليتكو مدريد الإسباني، وكان خسر مباراة الذهاب في إسبانيا بهدف نظيف، في انتظار مباراة العودة في أنفيلد.

انتهى الشوط الأول بتقدم نابولي بهدف نظيف في الدقيقة 30 من زمن أحداث المباراة بطريقة رائعة من المتألق درايز ميرتنز، وفي الدقيقة 57 من زمن أحداث المباراة، سجل أنطوان جريزمان هدف التعادل لبرشلونة مُستغلًا عرضية رائعة من نيلسون سيميدو، قبل أن يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب وسط برشلونة، التشيلي أرتورو فيدال.

وإلى جانب فيدال، يفتقد برشلونة في مباراة الإياب، خدمات لاعب وسط الفريق سيرخيو بوسكيتس؛ ليكون البرسا في ورطة كبيرة، في ظل تراجع أداء الهولندي دي يونج والبرازيلي أرثر ميلو، وستُلعب مباراة العودة على ستاد الكامب نو، يوم 18 من شهر مارس المقبل، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وكان نابولي قريب للغاية من تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة، حيث أن الفريق قدم شوط أول ولا أروع، ومن خطأ وحيد تمكن البرسا من التعادل، وايضًا خروج ميرتنز نجم الفريق أثر على أداء فريق سان باولو، الذي يبدو أن عُقدة دور الـ16 ستسمر معه لنسخة الموسم المقبلة، حيث أن لم يسبق لنابولي التأهل لدور الثمانية في دوري الأبطال.

وتأهل نابولي من قبل إلى دور الـ16 في دوري الأبطال، في 6 مناسبات، بخلاف هذا الموسم، ولم ينجح في أي مناسبة في التأهل إلى ربع النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *