التخطي إلى المحتوى
بعد التعادل أمام بلاتينيوم .. تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي، عصر اليوم السبت، أمام مُضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي، بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020 والتي يحمل لقبها فريق الترجي الرياضي التونسي في أخر نسختين، تحت قيادة المدير الفني التونسي معين الشعباني، ثالث أفضل مدرب في أفريقيا بحسب اختيارات العام الماضي 2019.

وستكون مباراة الأهلي المقبلة أمام طنطا، يوم الاربعاء المقبل الموافق 17 يناير، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بكأس هذه البطولة في 41 مناسبة سابقة، ويأتي الزمالك خلفه بـ12.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري بالعلامة الكاملة من 10 مباريات، وذلك تحت قيادة المدير الفني السويسري ريني فايلر، بينما يأتي المقاولون العرب في المركز الثاني بـ29 نقطة ولكن من 13 مباراة، حيث أن الفريق تمكن من الفوز في مباراة اليوم أمام نادي مصر بثلاثة أهداف لهدف واحد، تحت قيادة المدير الفني الواعد عماد النحاس.

بينما يتواجد فريق طنطا في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب بـ10 نقاط بفارق الأهداف عن مصر للمقاصة صاحب المركز السادس عشر بجدول الترتيب، أي أن الفريق في وضعية حرجة تحتاج إلى تحقيق الفوز أمام الأهلي من أجل الهروب قليلًا من هذه المنطقة الغير أمنة اطلاقًا، خاصة أن طنطا صاعد مجددًا إلى دوري هذا الموسم.

وتُقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي الذي يستضيف المباريات المحلية للمارد الأحمر في الأونة الأخيرة، وبدون حضور جماهيري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *