التخطي إلى المحتوى
بعد التعادل أمام سموحة .. بيراميدز تنتظره مواجهة قوية في مباراته القادمة

سقط فريق بيراميدز، مساء أول أمس الخميس، في فخ التعادل السلبي، على أرضه، ستاد الدفاع الجوي، أمام سموحة، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020، والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، وجاء بيراميدز في المركز الثالث بجدول ترتيب الموسم الماضي.

ويستعد بيراميدز لمواجهة الإنتاج الحربي في مباراته المقبلة ببطولة الدوري المصري، في إطار منافسات الجولة الخامسة بالمسابقة، حيث إنه سيحل ضيفًا على الإنتاج على ستاد السلام، بعد غد الاثنين، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، بطاقم تحكيم محلي للمباراة.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بـ8 نقاط، حيث إنه كان اكتسح إنبي في مباراته الافتتاحية برباعية نظيفة، ثم تفوق خارج دياره على فريق طنطا بهدفين لهدف واحد، قبل أن يتعادل مع طلائع الجيش في الثواني الأخيرة بستاد جهاز الرياضة العسكر بهدفين لكل فريق، ثم تعادل سلبيًا أمام فريق سموحة السكندري.

بينما الإنتاج الحربي يأتي في المركز الثامن بجدول الترتيب؛ ولكن بفارق نقطتين فقط عن بيراميدز، حيث أن الإنتاج في بداية مشواره بالبطولة فاز على نادي مصر بثلاثية نظيفة، قبل أن يسقط في فخ هزيمة ثقيلة أمام الأهلي برباعية نظيفة، ثم خسر مجددًا أمام المقاولون العرب بهدف نظيف، واستعاد توازنه بانتصار ثمين على إنبي، بهدف.

وأعلن باسم مرسي المهاجم الدولي العائد لصفوف الإنتاج الحربي تعافيه من الإصابة، واصبح جاهزًا فنيًا وبدنيًا لقيادة الفريق العسكري في مباراة بيراميدز المقبلة، والتي من المتوقع أن تكون صعبة للغاية على الفريقين، نظرًا لأن كل منهما يملك إمكانيات جيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *