التخطي إلى المحتوى
بعد الفوز الكبير على طلائع الجيش .. تعرف على موعد وملعب مباراة الأهلي والمصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الاثنين، بثلاثية نظيفة، على ضيفه طلائع الجيش، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، كما إنه يتصدر جدول ترتيب الموسم الجاري بالعلامة الكاملة من 14 مباراة.

وستكون مبارة الأهلي المقبلة، على ستاد المكس بالإسكندرية وبدون حضور جماهير، أمام فريق المصري البورسعيدي، والذي حقق انتصار عريض مساء اليوم الاثنين، على ضيفه وادي دجلة، بثلاثية نظيفة؛ ليعود الفريق إلى نغمة الانتصارات، بعد نتائجه المتراجعة في المباريات الأخيرة، تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال، الذي كان مُرشحًا لقيادة منتخب مصر.

مباراة الأهلي والمصري مؤجلة، وسيكون للأهلي بعد هذه المواجهة، مباراتين مؤجلتين في الدور الأول، أمام إنبي والزمالك، وتحددت مباراة القمة أمام الزمالك يوم 24 فبراير، على ستاد القاهرة الدولي، بينما لم تُحدد موعد مباراة إنبي، ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الموسم الجاري بـ42 نقطة بفارق 10 نقاط عن المقاولون العرب.

بينما المصري ارتقى للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري بـ20 نقطة بعد انتصاره الكبير على وادي دجلة، بفارق 7 نقاط عن الاتحاد السكندري صاحب المركز الرابع، وهو المركز الذي تواجد فيه المصري الموسم الماضي، حيث أن فريق المصري لا يخرج من المربع الذهبي في أخر 4 مواسم في بطولة الدوري.

وبعد مباراة المصري سيكون الأهلي على موعد مع مباراة الزمالك، يوم 20 فبراير، على ستاد محمد بن زايد في الإمارات، على كأس السوبر المصري، حيث يدخل الأهلي المباراة بصفته بطلًا للدوري، والزمالك كان تُوج ببطولة كأس مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *