التخطي إلى المحتوى
بعد الفوز على الإسماعيلي .. موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي في كأس السوبر الأفريقي و”القناة الوحيدة الناقلة”

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتصار صعب، مساء اليوم الاحد، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، وفاز الزمالك بهدفين لهدف واحد، بعدما كان مُتأخرًا في النتيجة، بالمباراة التي أقيمت على ستاد الإسماعيلية.

ويستعد الزمالك للسفر إلى قطر، بعد غد الثلاثاء؛ استعدادًا لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي، مساء يوم الجمعة المقبلة، الموافق الرابع عشر من فبراير، في لقاء كأس السوبر الأفريقي 2020، حيث يدخل الزمالك المواجهة بصفته بطلًا لبطولة كأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، بينما تُوج الترجي بدوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل عبر قناة بي ان سبورتس 1 الناقلة الحصرية لهذه المباراة فضائيًا وأرضيًا، ويُعلق عليها المُعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي، والذي يرتبط بعلاقة جيدة جدًا بالجماهير المصرية، التي تتفائل به في تعليقه على مباريات أندياتها في القارة الأفريقية.

وارتفع رصيد الزمالك للنقطة 31 بعدما حقق الفوز على الإسماعيلي مساء اليوم، ويبتعد بنقطة وحيدة عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني، والذي لديه مباراة في الجولة السابعة عشر، سيلعبها مساء بعد غد الثلاثاء أمام بيراميدز خامس الترتيب، والذي خسر أخر مبارياته بسيناريو درامي أمام الأهلي بهدفين لهدف واحد.

ومن المتوقع أن يبدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أمام الترجي بتشكيل مكون من، محمد أبو جبل وحازم إمام ومحمد عبدالشافي ومحمد عبدالغني ومحمود علاء وفرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف إبراهيم أوباما وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ومصطفى محمد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *