التخطي إلى المحتوى
بعد الفوز على الحزم .. تعرف على منافس وموعد مباراة الرائد المقبلة

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، مساء اليوم الجمعة، على مُضيفه الحزم بثلاثة أهداف لاثنين، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه النصر في النسخة الأخيرة، ويحتل العالمي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بـ20 نقطة بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر.

الرائد أعتمد على الهجمات المرتدة أمام الحزم الذي كان الاكثر استحواذًا على الكرة وتسديدًا على المرمى، إلا أن الرائد بمهارة لاعبيه نجح في حسم المباراة لصالحه، حيث أنهى الشوط الأول مُتقدمًا بهدفين للاشيء عن طريق محمد فوزير وأرنود سوتيشن، خلال دقائق (21 – 42) قبل أن يحرز أحمد الزين الهدف الثالث للرائد بعد 11 دقيقة من بداية شوط اللقاء الثاني.

بينما سجل الحزم هدفين في شوط المباراة الثاني، الأول عن طريق أسامة الخلف في الدقيقة 67 من زمن أحداث المباراة، وبعده بـ7 دقائق سجل كارلوس ستراندبيرج الهدف الثاني للحزم؛ ولم ينجح الأخير في تحقيق التعادل على الرغم من وجود وقت كبير للعودة، إلا أن دفاع فريق الرائد استبسل أمام مرماه؛ مُحافظًا على النقاط الثلاثة.

وستكون مباراة الرائد المقبلة، يوم السبت الموافق الـ30 من شهر نوفمبر الجاري، على أرضه ووسط جماهير على ستاد فيصل بن فهد، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري، وذلك في تمام الرابعة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، الخامسة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وستكون مباراة حماسية؛ نظرًا لشعبية الفريقين.

ويحتل الرائد المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري بـ14 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الشباب سادس الترتيب، و3 نقاط فقط عن الأهلي صاحب المركز الثالث بالجدول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *