التخطي إلى المحتوى
بعد الفوز على بوتسوانا .. تعرف على موعد مباراة منتخب مصر المقبلة

حقق منتخب مصر، انتصار باهت، على ضيفه بوتسوانا، مساء أمس الاثنين، في مباراة ودية، أقيمت على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، في إطار استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، والتي يحمل لقبها المنتخب الجزائري، في النسخة التي أقيمت بمصر من 21 يونيو وحتى 19 يوليو بعام 2019 الجاري.

منتخب مصر فاز على بوتسوانا بهدف نظيف، سجله لاعب الوسط حمدي فتحي في الظهور الأول له مع الفراعنة، وأضاع لاعبو منتخب مصر أهداف كثيرة، وظهر المهاجم أحمد حسن كوكا، بمستوى متراجع، حيث إنه أضاع أكثر من فرصة سهلة أمام المرمى، تحت أنظار المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، حسام البدري، الذي فضل الدفع به أساسيًا.

وستكون مباراة منتخب مصر المقبلة أمام نظيره الكيني، يوم 15 نوفمبر القادم، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، ولم يتحدد حتى الأن، الملعب الذي سيستضيف هذه المواجهة وعدد الجماهير.

وتضم المجموعة ايضًا منتخبي جزر القمر وتوجو، حيث أن الفراعنة سيحلون ضيفًا على جزر القمر في الجولة الثانية، قبل أن يستضيف المنتخب المصري نظيره التوجولي في الجولة الثالثة ثم يحل عليه ضيفًا في الرابعة، ويخرج لمواجهة المنتخب الكيني في الخامسة، وستكون نهاية المباريات أمام جزر القمر في مصر بالجولة السادسة.

واستضافت مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة 2019، وخرجت من دور الـ16، كما تأهلت كينيا إلى البطولة ولكنها لم تنجح في الصعود للدور الثاني، واحتلت المركز الثالث في مجموعتها بثلاثة نقاط فقط، بينما لم تتأهل توجو وجزر القمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *