التخطي إلى المحتوى
بعد تتويج الأهلي .. تعرف على موعد إنطلاقة الموسم الجديد لبطولة الدوري الممتاز

اُسدل الستار، مساء أمس الاحد، على النسخة الـ60 ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018، بمباراة القمة والتي فاز فيها الأهلي على الزمالك بهدف نظيف، سجله الظهير الأيسر التونسي علي معلول، وتُوج الأهلي بلقب الدوري للموسم الرابع على التوالي، وللمرة الحادية والأربعين في تاريخه، بينما كان التتويج الأخير للزمالك يعود لموسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا.

وسينطلق الموسم الجديد 2019/2020 يوم 19 سبتمبر المقبل، وذلك أعلنه عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، ويُركز الأن الاتحاد المصري لكرة القدم على إنهاء بطولة كأس مصر الجارية، حيث أن مازال متبقي مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ16 بجانب مباريات دور الثمانية، وستُقام مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 28 اغسطس.

وسيلعب الأهلي أمام الزمالك في مباراة السوبر المصري للموسم الماضي يوم 18 سبتمبر المقبل، أي أن قبل يوم من بداية الموسم الكروي الجديد، ولم يعلن الاتحاد المصري حتى الأن، عن الملعب الذي سيستضيف المباراة سواء كان في مصر أو خارجها، والأقرب أن تُقام المباراة في الإمارات، مثلما هو المعتاد في مباريات السوبر المصري الأخيرة.

وشهد هذا الموسم منافسة شرسة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز، على لقب الدوري، وتصدر الفارس الأبيض جدول ترتيب المسابقة لفترات طويلة، تحت قيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، والذي رحل بعد التتويج مع الزمالك بلقب كأس الكونفيدرالية على حساب فريق نهضة بركان المغربي، بركلات الجزاء الترجيحية.

وقاد خالد جلال الزمالك في المباريات الأربعة الأخيرة في بطولة الدوري، وتعادل في اثنين وخسر واحده وفاز مثلها على الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف واحد، وخسر في النهاية بطولة الدوري الممتاز لصالح الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *