التخطي إلى المحتوى
بعد صدمة هدف رونالدو .. ضربة قاتلة لميلان قبل مواجهة يوفنتوس في مباراة الإياب

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيه سي ميلان، أمام ضيفه يوفنتوس، مساء اليوم الخميس، بهدف لكل فريق، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا 2020، والتي يحمل لقبها فريق لاتسيو في النسخة الأخيرة، بعدما فاز في النهائي على يوفنتوس، بطل بطولة الدوري الإيطالي الممتاز في المواسم الثمانية الأخيرة.

وتعادل ميلان مساء اليوم على أرضه أمام يوفنتوس بهدف لكل فريق، حيث كان الميلان مُتقدمًا في النتيجة حتى الوقت المحتسب بدل من الضائع، عن طريق أنتي ربيتيش في الدقيقة 61 من زمن أحداث المباراة، إلا أن يوفنتوس تعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع، بهدف من ركلة جزاء عن طريق النجم البرتغالي الأسطوري كريستيانو رونالدو.

وتأكد غياب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عن مباراة الإياب، وذلك بعدما حصل على بطاقة صفراء في الشوط الأول أمام يوفنتوس بعدما اعتدى بالكوع على المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، وذلك بعدما حصل على بطاقة صفراء أمام تورينو في ربع النهائي، ليتلقى الميلان ضربة قاتلة بغياب إبراهيموفيتش، النجم الأول للفريق.

سيغيب الإسباني سامو كاستييخو عن مباراة الإياب بعدما حصل على بطاقة صفراء أمام يوفنتوس، بعدما حصل على بطاقة أمام تورينو، كما سيغيب مواطنه ثيو هيرنانديز عن مباراة الإياب ايضًا بعدما حصل على بطاقة حمراء أمام يوفنتوس الليلة، بعدما حصل على بطاقتين صفراويتين، أمام يوفنتوس؛ لتزيد مهمة ميلان الصعبة في مباراة الإياب.

وكان فريق نابولي حقق انتصار ثمين، في مباراة الذهاب بنصف النهائي على إنتر ميلان بهدف نظيف؛ ليقترب نابولي من الصعود إلى المباراة النهائية، وسيلعب أمام المتأهل من مواجهة يوفنتوس وميلان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *