التخطي إلى المحتوى
بعد عبور الشرقية .. من سيواجه الزمالك في دور الـ16؟

عبر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الشرقية، مساء اليوم الاربعاء، بثلاثة أهداف لهدف واحد، في إطار منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر 2020 والذي يحمل لقبه الزمالك في أخر نسختين، وأقيمت مباراة الليلة على ستاد القاهرة الدولي دون حضور الجماهير، وهي المباراة الأولى للفارس الأبيض تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

الزمالك تعاقد مع كارتيرون المدير الفني الأسبق للأهلي أول أمس الاثنين، وذلك خلفًا للصربي ميتشو، الذي رحل بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق خارج قواعده على تي بي مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020 والتي يحمل لقبه الترجي الرياضي التونسي في أخر نسختين.

وسيلعب سموحة بعد غد الجمعة أمام فريق شباب العبور، في إطار منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر، والمتأهل سيواجه الزمالك في دور الـ16، ويُعد فريق سموحة على الورق هو الأقرب لحسم بطاقة التأهل وذلك بسبب فارق الخبرات الكبير سواء في الإدارة الفنية واللاعبين الذي يقودهم المدير الفني الشهير حسام حسن.

وكان الأهلي تأهل أمس إلى ثُمن النهائي، وذلك بعدما فاز على فريق بني سويف، بثلاثة أهداف لهدف، سجل للأهلي المهاجم المغربي وليد أزارو هدفين وأحمد الشيخ الهدف الثالث، بينما سجل في مباراة الزمالك اليوم المغربي أشرف بن شرقي هدفين ايضًا على غرار مواطنه أزارو، وأحرز الدولي التونسي لاعب الوسط فرجاني ساسي الهدف الثالث.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق أول أغسطس الأنجولي، مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيُقام اللقاء على ستاد الدفاع الجوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *