التخطي إلى المحتوى
بعد فوزه على الزمالك الليلة .. حلمي طولان يحمل الذكريات السيئة للقلعة البيضاء

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، انتصار ثمين للغاية، على ضيفه الزمالك وصيف المسابقة في الموسم الماضي 2018/2019 مساء اليوم الاثنين، بهدفين لهدف وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، وهو البطل التاريخي للمسابقة.

واصبح المدير الفني حلمي طولان، قائد الزمالك الأسبق يحمل ذكريات سيئة للجماهير الزملكاوية، حيث إنه قاد إنبي مساء اليوم لتحقيق انتصار ثمين على الزمالك بهدفين لهدف واحد، حيث أن الفريق البترولي يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري بنقطة وحيدة، أي أن هذا هو الفوز الأول لإنبي هذا الموسم.

حيث سبق لحلمي طولان تحقيق 5 انتصارات ثمينة على الزمالك، منها خسارة تاريخية للأبيض أمام حرس الحدود في موسم 2005/2006 بخماسية نظيفة، وهي من الأكبر في تاريخ الفريق الأبيض، وايضًا حقق انتصار أخر ثمين الموسم الماضي، بعدما قاد الاتحاد السكندري للفوز على الزمالك بهدف ومن ثم الصعود إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية.

وحقق حلمي طولان مع فريق حرس الحدود انتصار على الزمالك في موسم 2014/2015 بهدف نظيف، وحقق انتصار أخر على الزمالك عندما كان يقود فريق اتحاد الشرطة في موسم 2011/2012 ببطولة الدوري المصري الممتاز بنتيجة هدفين لهدف واحد، ثم تأتي هزيمة أخرى للزمالك في الموسم الماضي أمام حلمي طولان الذي كان يقود طلائع الجيش بهدف نظيف، في بطولة الدوري.

وتراجع الزمالك في جدول ترتيب الدوري للمركز الرابع بـ10 نقاط، بينما ارتقى إنبي للمركز الخامس عشر في جدول الترتيب بـ4 نقاط، بعدما كان مُتذيلًا لجدول الترتيب تحت قيادة علي ماهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *