التخطي إلى المحتوى
بعد مباراته المثيرة أمام طلائع الجيش .. تعرف على موعد مباراة بيراميدز المقبلة ببطولة الدوري

تعادل فريق بيراميدز، مساء اليوم الاحد، أمام مُضيفه طلائع الجيش، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020، الذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بلقب بطولة الدوري في 41 مناسبة سابقة.

هدف بيراميدز الذي تعادل به جاء في ثواني المباراة الأخيرة؛ ليرتفع رصيد الفريق للنقطة 7 من جولاته الثلاثة، حيث أن بيراميدز فاز في الجولة الأولى على إنبي برباعية نظيفة، ثم تفوق على طنطا بهدفين لهدف واحد، قبل أن يتعادل أمام الجيش، بـ10 لاعبين، حيث تم اقصاء لاعب الوسط محمد فتحي، قبل 10 دقائق من نهاية شوط اللقاء الأول.

وستكون مواجهة بيراميدز المقبلة، ببطولة الدوري المصري، أمام سموحة، يوم الخميس الموافق 17 أكتوبر الجاري، على ستاد الدفاع الجوي، وكانت مباراة الذهاب أمام الفريقين الموسم الماضي، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، انتهت بالتعادل السلبي، قبل أن يفوز بيراميدز إيابًا، برباعية نظيفة.

وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بموعد مكة المكرمة، وستكون ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدوري، حيث أن الفريق يترقب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الأربعة من أجل العودة لاعتلاء الصدارة، حيث أن فريقي القمة حققا العلامة الكاملة من مباريات الجولات الثلاثة.

ويُعد هذا الموسم هو الثاني لفريق بيراميدز بمُسماه الجديد، حيث إنه كان يحمل مسمى الأسيوطي، قبل أن يشتريه المستثمر السعودي تركي أل الشيخ ويحول أسمه لبيراميدز، وجاء في المركز الثالث الموسم الماضي بجدول ترتيب الدوري، وجاء وصيفًا لبطولة الكأس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *