التخطي إلى المحتوى
تأجيل مباراة الأهلي والزمالك .. تعرف على الموعد المقترح للقاء القمة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، منتصف الاسبوع الجاري، في بيان رسمي، تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والذي كان مقرر لها، في الثامنة مساء غد السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020، وذلك لأسباب أمنية، حالت دون إقامة اللقاء في موعده.

ولم يكشف الاتحاد المصري، عن الأسباب الأمنية التي منعت إقامة القمة في موعدها، أو عن خطاب الجهات الأمنية الذي وصل لاتحاد الكرة، وبدوره قام الأخير بالتأجيل، وهو ما دفع الأهلي لاصدار بيان رسمي، يؤكد على على دعمه وامتنانه للجهات الأمنية، إلا إنه يرفض لعب أي لقاء في مسابقة الدوري قبل مواجهة الزمالك.

وافادت تقارير، بأن مباراة القمة قد تُقام يوم 28 أكتوبر الجاري، أي قبل يوم من بداية فترة اعداد المنتخب الأولمبي؛ استعدادًا لنهائيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام والتي ستُقام في مصر بالفترة ما بين 8 لـ22 نوفمبر المقبل، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو العام المقبل 2020 حيث يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى مباشرةً للاولمبياد.

ومن المفترض أن تتوقف بطولة الدوري والمنافسات المحلية من يوم 28 أكتوبر، حتى يدخل المنتخب الأولمبي في اليوم التالي معسكره استعدادًا للبطولة، حيث أن منتخب الفراعنة الصغار يقع بالطبع في المجموعة الأولى بصفته صاحب الأرض والضيافة، وبجانبه الكاميرون وغانا ومالي، وستكون المباراة الافتتاحية أمام الأخيرة.

وسيلعب الزمالك أمام المقاولون في لقاء بالجولة الخامسة تم تقديمه غدًا السبت، على ستاد السلام، وهو نفس الاستاد الذي سيستضيف مواجهة الفارس الأبيض أمام جينيراسيون فوت السنغالي، مساء يوم الخميس المقبل، في إياب مباراة دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *