التخطي إلى المحتوى
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد إنتهاء الجولة الحادية عشر

أنتهت مساء أمس الاحد، مباريات الجولة الحادية عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه فريق مانشستر سيتي في النسختين الأخيرتين، تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، والذي مازال مُستمر مع الفريق حتى هذا الموسم، أملًا في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وهذا ما ينقصه مع السيتيسنز.

وبعد نهاية الجولة الحادية عشر، يظل ليفربول على صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف، ويأتي ليستر سيتي ثالثًا بـ23 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن تشيلسي الرابع، وهي المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما يتواجد في المركز الخامس، أرسنال بـ17 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن شيفيلد يونايتد صاحب المركز السادس، وهو نفس رصيد فريق بورنموث “السابع” إلا أن شيفيلد يتفوق في فارق الأهداف، وهذه المراكز مؤهلة إلى بطولة الدوري الأوروبي.

بينما يتواجد في المنطقة الدافئة، برايتون في المركز الثامن بـ15 نقطة، بفارق الأهداف عن كريستال بالاس التاسع، ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز العاشر بـ13 نقطة، وهو نفس رصيد توتنهام هوتسبير وولفرهامبتون ووست هام يونايتد، أصحاب المراكز الحادية عشر والثانية عشر والثالثة عشر، على الترتيب، بينما يتواجد بيرنلي في المركز الرابع عشر بـ12 نقطة، وبفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد الخامس عشر، في المركز السادس عشر يظهر أستون فيلا بـ11 نقطة ويتفوق بفارق الأهداف على إيفرتون السابع عشر.

أما في مراكز الهبوط، يظهر ساوثهامبتون في المركز الثامن عشر بـ8 نقاط، وبفارق نقطة عن نورويتش التاسع عشر، بينما يقبع في المركز العشرين والأخير، فريق واتفورد ويملك 5 نقاط فقط.

ويلعب في صفوف فريق ليفربول النجم المصري محمد صلاح، كما يتواجد في قائمة أستون فيلا المصريين محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *