التخطي إلى المحتوى
ترتيب الدوري الإيطالي بعد انتهاء الجولة الثامنة عشر

انتهت اليوم الاثنين، منافسات الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه فريق يوفنتوس في المواسم الأخيرة، حيث إنه هو الفريق المسيطر على البطولات المحلية خاصة الدوري في المواسم الأخيرة، ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في مرتين خلال هذه الفترة؛ ولكنه خسر المباراتين أمام برشلونة وريال مدريد الإسبانيين.

وبعد انتهاء الجولة الثامنة عشر، حافظ إنتر ميلان على صدارته لجدول الترتيب بـ45 نقطة، بفارق الأهداف عن يوفنتوس الوصيف، بينما يأتي لاتسيو في المركز الثالث بـ39 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام هيلاس فيرونا، ثم روما في المركز الرابع بـ35 نقطة، وهذه هي المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

في المركز الخامس، يأتي أتلانتا بـ34 نقطة، ثم كالياري سادسًا بـ29 نقطة، وهما المركزين المؤهلين لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، في المنطقة الدافئة، يأتي بارما في المركز السابع بـ25 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن نابولي المتراجع ثامن الترتيب، وهو نفس رصيد تورينو صاحب المركز التاسع، إلا أن فارق الأهداف لصالح نابولي.

في المركز العاشر بولونيا بـ23 نقطة، ثم هيلاس فيرونا في الحادي عشر بـ22 نقطة بفارق الأهداف ميلان الثاني عشر، وفي المركز الثالث عشر أودينيزي بـ21 نقطة بفارق نقطتين عن ساسولو الرابع عشر، وفيورنتينا في الخامس عشر بـ18 نقطة، وفي السادس عشر سامبدوريا بـ16 نقطة، وفي السابع عشر ليتشي بـ15 نقطة.

مراكز الهبوط يظهر فيها، بيرشيا في الثامن عشر بـ14 نقطة بفارق الأهداف عن جنوى التاسع عشر، ثم في المركز العشرين والأخير فريق سبال بـ12 نقطة، حيث إنه لم يحقق الفوز في أخر 5 مباريات إلا في مواجهة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *