التخطي إلى المحتوى
ترتيب الدوري المصري بعد تعادل المصري أمام بيراميدز

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، على ملعبه بستاد السويس، إيجابيًا، بهدف لكل فريق أمام بيراميدز، في إطار منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، ويتصدر جدول ترتيب الموسم الجاري بالعلامة الكاملة.

وبذلك يكون الأهلي على رأس ترتيب الدوري المصري بعد تعادل المصري أمام بيراميدز، بالعلامة الكاملة من 7 مباريات، بينما يأتي الاتحاد السكندري في المركز الثاني بـ20 نقطة من 9 مباريات، ويأتي المقاولون العرب في المركز الثالث بـ19 نقطة من 9 مباريات، ثم الزمالك رابعًا بـ14 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن سموحة والإنتاج الحربي، صاحبا المركزين الخامس والسادس.

في المركز السابع، يأتي بيراميدز بـ13 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن إنبي والإسماعيلي، صاحبا المركزين الثامن والتاسع، في المركز العاشر حرس الحدود بـ10 نقاط بفارق الأهداف عن الجونة الحادي عشر، ثم طنطا في المركز الثاني عشر بـ9 نقاط، بفارق نقطة عن المصري والمقاصة صاحبا المركزين الثالث عشر والرابع عشر، على الترتيب.

في المركز الخامس عشر يأتي فريق طلائع الجيش بـ7 نقاط بفارق الأهداف عن نادي مصر السادس عشر، صاحب أول مراكز الهبوط، ثم وادي دجلة في المركز السابع عشر بـ6 نقاط، ويتذيل فريق أسوان جدول ترتيب البطولة بـ5 نقاط فقط.

وفي الجولة المقبلة، يحل الإسماعيلي ضيفًا على المقاولون العرب، ويستضيف الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، ويلعب أسوان بضيافة طنطا، ومصر للمقاصة ضيفًا على نادي مصر، والإنتاج الحربي يستضيف الزمالك، ويحل حرس الحدود ضيفًا على إنبي، وسموحة يلعب على ملعبه أمام الجونة، ويلعب المصري بضيافة طلائع الجيش، ويحل وادي دجلة ضيفًا على بيراميدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *