التخطي إلى المحتوى
تركي أل الشيخ يوجه رسالة مؤثرة لمُتابعيه

وجه المستشار تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، رسالة إلى متابعيه، حيث إنه يخوض في الوقت الراهن رحلة علاجية في أوروبا وأمريكا وأجرى أكثر من عملية، إلا إنه مازال يُعاني من المرض، وهو ما دفع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي المصري لاصدار بيان للاطمئنان على صحته.

وكتب تركي أل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: ” لا يعرف مُعاناة المرض أو صعوباته إلا من ابتلي فيه … ربي لا يوريكم مكروه في غالي … الأمراض ابتلاء من الله … ونشهد الله اننا صابرين محتسبين الأجر … كل ماعدلت واحد يميل الثاني!”.

وكان تركي أل الشيخ يشغل منصب رئيس هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية، قبل أن تُسند له هيئة الترفيه، في الوقت نفسه الذي تقدم فيه باستقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري، وقام بامتلاك نادي الأسيوطي سبورت المصري وتحول أسمه إلى بيراميدز، وضم إليه أفضل لاعبي مصر وأسيا، قبل أن يبيع أسهمه في النادي مع مطلع الموسم الجاري 2019/2020.

وتحول تركي أل الشيخ إلى رئاسة نادي ألميريا الإسباني الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى، وقام بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين، ويتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، حيث يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الموسم المقبل إلى الليجا، ويتصدر قادش دوري الترتيب بـ56، بفارق نقطة عن ريال سرقسطة الوصيف.

وكان تركي أل الشيخ، تقدم مؤخرًا باستقالته من الرئاسة الشرفية للأهلي بعدما عاد إليها مرة أخرى في ديسمبر الماضي، إلا أن مجلس الإدارة الأهلاوي أعلن في بيان رسمي، بأنه لا يعتاد أن يقبل استقالة رؤساء شرفه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *