التخطي إلى المحتوى
تشكيلة نارية للأهلي أمام أطلع برة الجنوب سوداني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق أطلع برة الجنوب السوداني في دور الـ64 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2020، والتي يحمل لقبها فريق الترجي الرياضي التونسي، والذي سيشارك في البطولة بداية من دور الـ32 بصفته حامل للقب وصاحب الأرقام المميزة في الفترات الماضية.

ولأول مرة في تاريخه يبدأ الأهلي مباريات دوري أبطال أفريقيا من دور الـ64، وهذا لأن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يرسل أسمه كفريق مشارك في البطولة، وذلك لأن الدوري المصري انتهى في وقت متأخر؛ لذلك تم تسمية الأهلي في القرعة بفريق “مصر 1” وتم اسناد مباريات له من دور الـ64 لأنه يُعد فريق مجهول للكاف أثناء القرعة.

وأعلن الأهلي التعاقد مع لاعب الوسط المالي، أليو ديانج، من صفوف مولودية الجزائر، كما إنه مدد إعارة رمضان صبحي لموسم من صفوف هيديرسفيلد الإنجليزي، بالإضافة للتعاقد مع مدافع وقائد الإسماعيلي محمود متولي وصانع ألعاب فريق بيراميدز، محمد مجدي قفشة، ومن المنتظر تسجيلهم جميعهم في القائمة الأفريقية.

ومن المنتظر أن يبدأ الأهلي مواجهة فريق أطلع برة الجنوب سوداني بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني كظهير أيمن والتونسي علي معلول كظهير أيسر، يتوسطهما ياسر إبراهيم ومحمود متولي، كما سيلعب أليو ديانج في الوسط الدفاعي، وبجانبه عمرو السولية، وسيتواجد مجدي قفشة في مركز صناعة اللعب.

على أن يتشكل الخط الهجومي من حسين الشحات كجناح أيمن ورمضان صبحي كجناح أيسر، ويلعب المغربي وليد أزارو في مركز المهاجم الصريح، ويقود الأهلي المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي، الذي تُوج مع الأهلي مؤخرًا ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 بعد منافسة شرسة مع الزمالك وصيف الجدول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *