التخطي إلى المحتوى
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الاتحاد السكندري .. مفاجأة في خط الوسط

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستضافة نظيره الاتحاد السكندري، مساء اليوم الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، وهو البطل التاريخي للمسابقة بـ41 لقب سابق، ويليه الزمالك بـ12.

الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة من 7 مباريات لعبها، وبأقوى خط هجوم ودفاع، ويأتي خلفه الاتحاد السكندري بـ20 نقطة، إلا أن زعيم الثغر لعب مباراتين أكثر من الأهلي، وتلقى هزيمة وحيدة هذا الموسم، كانت في المباراة الافتتاحية أمام الزمالك بهدف نظيف، للمهاجم الشاب الواعد مصطفى محمد صاحب الـ22 عام.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي في حراسة المرمى محمد الشناوي، ويعود أحمد فتحي لقيادة الجبهة اليمنى بعد غيابه عن مباراة الإسماعيلي الأخيرة بسبب الإصابة، والدولي التونسي علي معلول كظهير أيسر، وفي قلب الدفاع أيمن أشرف وسيتواجد سعد سمير لتعويض غياب رامي ربيعة المصاب.

في وسط الملعب، سيتواجد المالي إليو ديانج لتعويض حمدي فتحي المصاب، بجانب عمرو السولية، ليعود المدير الفني السويسري ريني فايلر للعب بأثنين في وسط الملعب، على أن يتواجد محمد مجدي أفشة في مركز صناعة اللعب.

وسيتشكل الخط الهجومي، من حسين الشحات كجناح أيمن والنيجيري جونيور أجاي كأيسر لتعويض غياب رمضان صبحي المصاب، ويلعب المغربي وليد أزارو في مركز المهاجم الصريح.

ويلعب الاتحاد اليوم أمام الأهلي بالقوة الضاربة، حيث يتواجد في الخط الهجومي كل من الإيفواري رزاق سيسيه والهداف خالد قمر والأوغندي إيمانويل إيكوي والجناح المتألق في الأونة الأخيرة أحمد رفعت، المُعار من نادي الزمالك، وخلفهم ثنائي خط الوسط، أحمد نبيل مانجه ونور السيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *