التخطي إلى المحتوى
تشكيل بيراميدز المتوقع لمباراة الإنتاج الحربي .. عودة الشناوي من الإصابة

يستعد فريق بيراميدز، لأن يحل ضيفًا على الإنتاج الحربي، مساء غدًا الاثنين، في إطار منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020، والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، كما إنه هو البطل التاريخي لهذه المسابقة، في 41 مناسبة سابقة، ويأتي خلفه الزمالك بـ12 لقب.

وشهدت قائمة بيراميدز، عودة أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق في مباراة الإنتاج الحربي، حيث إنه غاب الفترة الأخيرة بسبب الإصابة، وهو ما ادى إلى استبعاده من قائمة منتخب مصر في قائمة معسكر شهر أكتوبر وذلك بعدما كان مرشحًا للإنضمام للمعسكر، إلا أن بسبب الإصابة، تم إضافة حارس مرمى طلائع الجيش، محمد بسام بدلًا عنه.

ومن المتوقع، أن يبدأ الفرنسي سيباستيان ديسابر، بالحارس مهدي سليمان، على الرغم من عودة أحمد الشناوي من الإصابة، على أن يتشكل خط الدفاع من رجب بكار كظهير أيمن ومحمد حمدي كأيسر، على أن يُشارك كقلبي دفاع، عبدالله بكري والإيفواري ويلفريد كانون، على أن يلعب أمامهم نبيل عماد دونجا كلاعب وسط دفاعي.

وسيتواجد البوركيني إيريك تراوري وعبدالله السعيد في مركز صناعة اللعب، على أن يتشكل الخط الهجومي من الأوغندي لومالا عبده كجناح أيمن وإسلام عيسى كجناح أيسر، على أن يتواجد الغاني جون أنطوي في مركز المهاجم الصريح، وهو هداف الفريق في الأونة الأخيرة، ويجلس أحمد علي بديلًا له ودودو الجباس القادم من ليرس البلجيكي.

ويدخل بيراميدز المباراة وفي حوزته 8 نقاط، حيث إنه فاز على إنبي وطنطا بينما تعادل أمام طلائع الجيش وسموحة، بينما يدخل الإنتاج الحربي اللقاء بـ6 نقاط، حيث إنه فاز على نادي مصر وإنبي وخسر أمام الأهلي والمقاولون العرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *