التخطي إلى المحتوى
تشكيل “غريب” للزمالك أمام بطل السنغال

كشف الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تشكيل فريقه، الذي سيلعب به أمام جينيراسيون فوت السنغالي، في الثامنة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، بالنسغال، وذلك في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، والذي يحمل لقبه في أخر نسختين، الترجي الرياضي التونسي.

المفاجأة والغريب في تشكيل الزمالك، إنه أخرج المدرب عناصر أساسية أعتمد عليها في المباريات الأخيرة، وأبرزها التتويج بكأس مصر 2019، بعد هزيمة بيراميدز في المباراة النهائية بثلاثية نظيفة، حيث خرج من تشكيل المباراة حارس المرمى محمد عواد، والجناحين محمود عبدالرازق شيكابالا والمغربي أشرف بن شرقي، بالإضافة للمهاجم الشاب، مصطفى محمد.

وقرر ميتشو الدفع بالحارس الجديد القديم محمد أبو جبل في مباراته الأولى بعد عودته من فريق سموحة على أن يكون الدولي التونسي حمدي النقاز ظهيرًا أيمن وقائد الفريق محمد عبدالشافي ظهير أيسر، ويتوسطهما في قلب الدفاع، محمود علاء ومحمد عبدالغني، على أن يتواجد على دائرة وسط الملعب، طارق حامد وبجانبه الدولي التونسي، فرجاني ساسي.

يتشكل الخط الهجومي، من محمد عنتر كجناح أيمن وعبدالله جمعة كجناح أيسر، على أن يتواجد يوسف إبراهيم أوباما في مركز صناعة اللعب، ويعود عمر السعيد لقيادة خط هجوم الفارس الأبيض في مباراة اليوم الصعبة؛ نظرًا لتطور الفريق السنغالي في المواسم الماضية.

ويجلس على مقاعد البدلاء محمد عواد، والمدافع محمود حمدي الونش، وقلب الدفاع الشاب محمد عبدالسلام، والمهاجم الدولي المغربي خالد بوطيب، والجناح أحمد سيد زيزو ومصطفى محمد ولاعب الوسط الدفاع محمود عبدالعزيز زيزو، بينما خرج أشرف بن شرقي من قائمة المباراة، ولم يُقيد مواطنه محمد أوناجم في قائمة الفريق الأفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *