التخطي إلى المحتوى
تشكيل “غريب” للزمالك أمام نادي مصر

أعلن الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيل فريقه لمواجهة نادي مصر، في الثامنة مساء اليوم الاحد، في ختام مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020، والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، بينما أخر تتويج للزمالك يعود لموسم 2014/2015.

وسيتواجد في حراسة المرمى محمد عواد، وهو الحارس الأساسي للفريق في المباريات الأخيرة، ويتشكل الخط الدفاعي من التونسي الدولي حمدي النقاز كظهير أيمن وعبدالله جمعة كأيسر، يتوسطهما محمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالسلام الذي يعوض غياب محمود علاء الغير معلوم.

ويُعاني الزمالك من أزمة كبيرة في وسط الملعب، وذلك بسبب إيقاف طارق حامد واستبعاد الدولي التونسي فرجاني ساسي خوفًا من حصوله على بطاقة صفراء ثانية يغيب بها عن مباراة الأهلي، بجانب إصابة الثنائي محمد حسن ومحمود عبدالعزيز زيزو؛ لذلك قرر ميتشو أن يتواجد لاعب واحد فقط في منطقة وسط الملعب وهو أحمد سيد زيزو.

ويتواجد لاعبان في منطقة صناعة اللعب، وهما المغربي أشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم أوباما، على أن يتشكل الخط الهجومي من المغربي الأخر محمد أوناجم الذي يعوض غياب محمود عبدالرحيم شيكابالا، والوافد الجديد كريم بامبو، على أن يُشارك في منطقة المهاجم الصريح عمر السعيد بدلًا من مصطفى محمد لأسباب غير معلومة ايضًا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء، حارس المرمى محمد أبو جبل، والظهير الأيمن حازم إمام، والأيسر محمد عبدالشافي، والجناحين إسلام جابر وإمام عاشور، والمهاجمين المغربي خالد بوطيب ومصطفى محمد، الذي ينضم لمعسكر المنتخب الأولمبي عقب نهاية هذه المباراة مباشرةً؛ استعدادًا لمواجهة جنوب أفريقيا في وديتين، قبل مشاركة الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *