التخطي إلى المحتوى
تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة ليبيريا

يستعد منتخب مصر لمواجهة ليبيريا، وديًا، مساء اليوم الخميس، في إطار استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 والمقرر اقامتها في الكاميرون، حيث سيلعب المنتخب الوطني أمام كينيا في الجولة الأولى بالمجموعة السابعة يوم الخميس المقبل، ثم يحل الفراعنة ضيفًا على جزر القمر يوم 18 نوفمبر الجاري.

واستقر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر على الدفع بمحمد الشناوي في حراسة مرمى الفراعنة وهو الحارس الأساسي للمنتخب في الفترة الماضية، على أن يتشكل الخط الدفاعي من أحمد فتحي قائد الفراعنة كظهير أيمن، وعبدالله جمعة كأيسر، على أن يتواجد محمود علاء وباهر المحمدي في قلب الدفاع، ويعوض الأخير عدم تواجد أحمد حجازي المنتظم مع فريقه وست بروميتش ألبيون الإنجليزي وسينضم يوم الاثنين.

وسيتواجد في منطقة وسط الملعب طارق حامد وبجانبه عمرو السولية والذي يعوض غياب محمد النني لاعب وسط بشكتاش التركي، والذي ايضًا سينتظم في تدريبات الفراعنة يوم الاثنين المقبل على أن يلعب محمد مجدي أفشة في مركز صناعة اللعب بدلًا من عبدالله السعيد، الذي استبعده البدري ضمن مجموعة لاعبي بيراميدز بسبب خلاف مع الإدارة.

وسيتشكل الخط الهجومي من حسين الشحات الذي يعوض غياب نجم ليفربول محمد صلاح الذي سينضم للمعسكر يوم الاثنين المقبل، ويلعب الشحات كجناح أيمن ويتواجد كجناح أيسر أحمد سيد زيزو بدلًا من محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي، ويلعب في مركز المهاجم الصريح حسام حسن لتعويض غياب المصاب أحمد حسن كوكا.

ولم ينضم للمعسكر حتى الأن المحترفين الخمس وهم صلاح وحجازي والنني وتريزيجيه ومحمود عبدالمنعم كهربا، بينما تم استبعاد أحمد حسن كوكا بسبب الإصابة، كما استبعد البدري لاعبي بيراميدز السبع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *