التخطي إلى المحتوى
تصريحات عنيفة بين نوير وتير شتيجن

علق تير شتيجن، حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، على تصريحات مواطنه مانويل نوير، وذلك بعدما علق الأخير على تصريحات الأول، والذي ابدى فيها غضبه من جلوسه احتياطيًا بتشكيلة المنتخب الألماني لصالح نوير، الذي يُفضل المدير الفني للمنتخب الألماني، يواكيم لوف، الاعتماد عليه، على الرغم من تألق تير شتيجن.

مانويل نوير، كان لعب مع ألمانيا مباراتين في التوقف الدولي الأخير بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020 بينما جلس تير شتيجن على مقاعد البدلاء، وخسرت ألمانيا المباراة الأولى على أرضها ووسط جماهيريها أمام هولندا بأربعة أهداف لهدفين، بينما فازت الماكينات بالمواجهة الثانية خارج ديارها على أيرلندا الشمالية، بهدفين نظيفين.

وكان تير شتيجن صرح عقب مواجهة أيرلندا، بأنه حزين جراء جلوسه على مقاعد البدلاء، وأنه يبذل كل ما في وسعه من أجل المشاركة؛ مشيرًا إلى احترامه الكامل لمانويل نوير، إلا أن وضعه الحالي مع المنتخب الألماني يجعله يشعر بالاحباط أمام تجاهل المدرب، وهو ما رد عليه نوير، بأن هذه التصريحات ليست في محلها، والأهم هو مصلحة المجموعة.

وتابع نوير في تصريحاته، بأنه يشعر تمامًا باحساس تير شتيجن؛ ولكن مصلحة ألمانيا أهم في هذا التوقيت، ومثلما نقول أن اللاعبين عليهم الاتحاد من أجل منتخبهم، فايضًا حراس المرمى لابد أن يتحدوا من أجل ألمانيا؛ مؤكدًا إنه غير راضي عن تصريحات تير شتيجن، وإنها ليست وقتها وليست في محلها.

ويستعد تير شتيجن مع فريقه برشلونة لمواجهة عصيبة خارج الديار، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، أمام بوروسيا دورتموند الألماني في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، المسابقة التي يحمل لقبها ليفربول الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *