التخطي إلى المحتوى
تصريح “غريب” من مُدرب جُزر القُمر بعد التعادل أمام مصر

سقط منتخب جُزر القُمر في فخ التعادل السلبي أمام نظيره المصري، عصر اليوم الاثنين، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 والمقرر اقامتها في الكاميرون، حامل لقب البطولة في 5 مناسبات سابقة، كان أخرها في نسخة 2017 أمام منتخب مصر.

وقدم المنتخب المصري، أكثر منتخبات القارة تتويجًا بكأس أمم أفريقيا، برصيد 7 ألقاء، عرض ولا أسوأ أمام جُزر القُمر، مما جعل الأخير هو الأفضل في المباراة على الرغم من حداثته حيث إنه من المنتخبات المغمورة في القارة الأفريقية ويحتل المركز الـ142 في التصنيف العالمي؛ ولكنه يتصدر المجموعة السابعة بـ4 نقاط، بعدما فاز على توجو في الجولة الأولى بهدف نظيف.

وقال يونس زردوق، المدرب العام في الجهاز الفني لمنتخب جُزر القُمر، في تصريحات صحفية مصرية، أن من أهم أسباب تحقيق التعادل أمام مصر والذي يراه نتيجة إيجابية، هو تطبيق طريقة لعب فريق وادي دجلة المصري أمام الفراعنة عصر أمس، حيث إنه يعمل مديرًا فنيًا لفريق الشباب بنادي وادي دجلة، الذي يترأسه ماجد سامي.

وتابع يونس زردوق، أنه ينقل الطريقة التي يلعب بها الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، بقيادة المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس، والتي تعتمد على البناء من الخلف ولعب التمريرات القصيرة وهي تُشبه طريقة “التيكي تاكا” إلى المدير الفني لمنتخب جُزر القُمر والذي يأخذ بها ويُطبقها، وظهر عليها مُنتخبه في فترات كثيرة أمام مصر.

وواصل زردوق، بأنه لا يرى أي أزمة في التوفيق بين عمله بنادي وادي دجلة ومنتخب جُزر القُمر، وذلك بدعم كبير من رئيس النادي المصري، ماجد سامي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *