التخطي إلى المحتوى
تعرف على القصة التي تمنع أوباميانج من الانتقال لبرشلونة!

يُقدم الجابوني بير أوباميانج، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، أداء مميز مع الجانيرز وذلك بعدما انتقل إلى صفوفه من بوروسيا دورتموند الألماني، ويُنافس في كل سنة على جائزة أفضل لاعب في القارة الأفريقية، حيث إنه يتواجد ضمن الخمس مراكز الأولى دائمًا على أقل تقدير.

وأشارت تقارير إلى أن أوباميانج صاحب الـ31 عام، أحد أهداف برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهو النادي الذي لا يرغب أوباميانج في الإنضمام له، حيث دائمًا ما كان يتحدث أوباميانج عن رغبته المُلحة في اللعب لفريق ريال مدريد، إلا أن ريال مدريد تراجع عن فكرة التعاقد معه، وذلك بسبب قرار المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

وكان أوباميانج صرح في وقت سابق، عن رغبته في اللعب لريال مدريد، وذلك بسبب الوعد الذي اعطاه لجده من أمه وهو إسباني الجنسية ويُشجع فريق ريال مدريد، واوصى أوبا قبل مماته باللعب في ريال مدريد ووعده أوباميانج بذلك وهو الوعد الذي يحاول الفهد الجابوني تنفيذه إلى وقتنا هذا؛ ولكنه لم يفلح ليستمر في أرسنال.

إلا أن أوباميانج قد يُجبر على اللعب في برشلونة ومزاملة النجم الأرجنتيني ليو ميسي، وذلك بسبب كبر سن اللاعب والتي تعد فرصة اللعب لفريق برشلونة غير مضمونة في الفترة المقبلة، خاصة أن ريال مدريد أغلق باب التعاقد مع أوباميانج، وأتجهت بوصلته للتعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ووقعت الجابون في مجموعة تضم مصر وأنجولا وليبيا في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 بقطر، وستنطلق مباريات التصفيات في شهر اغسطس المقبل، وستلعب الجابون في الجولة الأولى أمام ليبيا ثم أنجولا ثم مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *