التخطي إلى المحتوى
تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الرابعة

هُزم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، مساء أمس الجمعة، على أرضه ووسط جماهيره، أمام حرس الحدود، بهدف نظيف، لتُختتم مباريات الجولة الرابعة، وذلك بعدما تم تأجيل مباراة الأهلي والزمالك لأسباب أمنية، كما تم تأجيل مواجهة المقاولون العرب وأسوان، نظرًا لتقديم مباراة الأول أمام الزمالك في الجولة الخامسة.

ويحل المقاولون ضيفًا على الزمالك، مساء اليوم السبت، في لقاء تم تقديمه من الجولة الخامسة، بعد تأجيل مبارة القمة؛ حفاظًا على مبدأ تكافؤ الفرص مع الأهلي، كما تم تأجيل مواجهة طنطا وطلائع الجيش، وذلك بسبب مشاركة الأخير في كأس العالم للعسكرية والتي يُشارك فيها بأسم المنتخب الوطني العسكري ويلعب في مجموعة تضم كندا واليونان وعمان.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب المسابقة على الرغم من تأجيل مباراة القمة بـ9 نقاط بفارق نقطة عن بيراميدز الذي لعب 4 مباريات، ويأتي المقاولون العرب ثالثًا بـ7 نقاط بفارق الأهداف عن الزمالك الرابع، والاتحاد السكندري الخامس، بينما يأتي حرس الحدود سادسًا بـ6 نقاط، بفارق الأهداف عن مصر للمقاصة والإنتاج الحربي والإسماعيلي، على الترتيب.

في المركز العاشر، يأتي سموحة بـ5 نقاط، بفارق نقطة عن المصري وطنطا والجونة، على الترتيب، ويأتي نادي مصر في المركز الرابع عشر بـ3 نقاط، وفي المركز الخامس عشر يأتي طلائع الجيش بنقطتين، بفارق الأهداف عن وادي دجلة السادس عشر بنفس الرصيد من النقاط، وفي السابع عشر أسوان بنقطة، بفارق الأهداف عن إنبي الأخير.

وتقدم علي ماهر باستقالته من تدريب إنبي، وذلك بعد الهزيمة أمام الإنتاج الحربي بهدف نظيف، وهبوط الفريق للمركز الأخير بجدول الترتيب، وهي المكانة التي لا تليق بالنادي البترولي البطل السابق لكأس مصر، ووصيف البطولة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *