التخطي إلى المحتوى
تعرف على ملعب مباراة الزمالك وجينيراسيون بعد قرار الكاف

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، في إياب الدور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2019 والذي يحمل لقبه الترجي الرياضي التونسي في أخر نسختين، حيث أن الأهلي المصري هو البطل التاريخي لهذه البطولة في 8 مناسبات سابقة، ويأتي خلفه مواطنه الزمالك وتي بي مازيمبي الكونجولي بـ5 ألقاب.

وكان الفريق السنغالي تخلف عن حضوره لستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، لمواجهة الزمالك في مباراة الإياب، حيث أن إدارة جينيراسيون تمسكت بإقامة المباراة على ستاد بتروسبورت، بحسب ما بُلغ بيه النادي، إلا أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قرر نقل المباراة لستاد برج العرب، وهو ما لم يوافق عليه النادي السنغالي.

وأشارت تقارير إلى أن نادي الزمالك استقر على إقامة المباراة على ستاد السلام بالقاهرة، وفي انتظار وصول الموافقات الأمنية النهائية، على إقامة اللقاء على ستاد السلام، حتى يتم ابلاغ الاتحاد الأفريقي والنادي السنغالي بملعب اللقاء، بحسب ما طالب به الكاف، حيث أن الأخير أصدر بيان، وطالب فيه بابلاغه بالمباراة قبل نهاية يوم 12 أكتوبر.

ومن المنتظر أن تُقام مباراة الإياب يوم 24 أكتوبر الجاري، وكانت مواجهة الذهاب انتهت بفوز جينيراسيون بهدفين لهدف واحد، أي أن الزمالك يكفيه الفوز بهدف نظيف، أو فارق هدفين، ومن المنتظر حضور جماهيري في مباراة الإياب، لم يتحدد عدده، إلا أن تقارير مصرية، أشارت إلى أن قد يحضر 10 ألاف مُتفرج في اللقاء.

ورفضت الجهات الأمنية استضافة ملعبي القاهرة وبتروسبورت للمباراة، حيث أن الاستاد الوحيد في القاهرة لاستضافة المواجهة هو السلام، إلا أن يتم نقل المواجهة لستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *