التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد أهم مباراة في اليوم .. مانشستر سيتي وتشيلسي

تتواصل اليوم السبت، مباريات الدوريات الأوروبية على مستوى العالم، والتي تأتي بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي العالمية، من 11 لـ19 من شهر نوفمبر الجاري، حيث القارة الأفريقية لعب مباريات مؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، والقارة الأوروبية خاضت لقاءات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2020، والتي تُقام بتنظيم مشترك.

أهم مباراة في اليوم ستجمع بين مانشستر سيتي وتشيلسي، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه مانشستر سيتي في أخر نسختين، إلا إنه يحتل المركز الرابع في ترتيب الموسم الجاري بـ25 نقطة، وبفارق 9 نقاط كاملة عن ليفربول المتصدر، بينما يأتي تشيلسي ثالثًا بـ26 نقطة.

وتنطلق المباراة في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة بي ان سبورتس أتش دي 2، وهي الناقلة الحصرية فضائيًا لمباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط، وكلا الفريقين يأملا في تحقيق الفوز في لقاء اليوم، من أجل مطاردة ليفربول على صدارة جدول ترتيب البريميرليج.

وسيسبق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، مواجهة قوية تجمع بين كريستال بالاس وليفربول على ميدان الأول، ويأمل الأخير في تحقيق الفوز من أجل تصدير ضغط أكبر على فريقي السيتي وتشيلسي قبل مباراتهما المرتقبة، وهو ما يصب في صالح الريدز الذي يُحارب على هذا اللقب، الغائب عن خزائن الفريق منذ ما يقرب من 28 عام.

ولم يتحدد موقف مشاركة النجم محمد صلاح في مباراة كريستال بالاس، حيث إنه يُعاني من إصابة في الكاحل، غاب بسببها عن منتخب مصر في مباراتي كينيا وجزر القمر، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *