التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد الظهور الأول لحسام البدري مع المنتخب المصري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عصر أمس الخميس، تولي حسام البدري، منصب المدير الفني لمنتخب مصر في الأونة المقبلة، وذلك خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري، والذي تمت إقالته بعد الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، والخروج المبكر من دور الـ16 بكأس الأمم الأفريقية 2019، والتي أقيمت في مصر، وتُوج بلقبها المنتخب الجزائري.

وتُوج المنتخب الجزائري بكأس البطولة بعدما فاز على السنغال في المباراة النهائية بهدف نظيف، سجله المهاجم بغداد بونجاح هداف فريق السد القطري، بينما المنتخب الوطني ودع البطولة في أكبر المفاجأت من دور الـ16 أمام جنوب أفريقيا، على الرغم من تحقيق مصر للعلامة الكاملة في دور المجموعات بعد الفوز على زيمبابوي وأوغندا والكونجو الديمقراطية.

وسيكون الظهور الأول لحسام البدري مع منتخب مصر الأول في معسكر شهر أكتوبر المقبل والذي سيكون في الفترة ما بين 7 لـ15 أكتوبر، ومن المنتظر أن يكون هناك مباراة ودية أو اثنتين، لم يتم الكشف عنها حتى الأن، ومن المنتظر أن يحسم البدري هذا الملف في جلسته المنتظرة مع الاتحاد المصري لكرة القدم، الاسبوع الجاري.

وجاء في بيان اتحاد الكرة الذي صدر أمس الخميس، بأن حسام البدري مُكلف بتشكيل جهازه المعاون ومن ثم عرضه على اتحاد الكرة للبت فيه، على أن يتم مناقشة الأسماء المقترحة للجهاز الطبي والإداري، حيث كان عماد متعب نجم الأهلي السابق أقوى المرشحين لهذا المنصب، إلا إنه أُستبعد بعد تعيين حسام البدري.

وكان عماد متعب أنتقد حسام البدري في أكثر من مناسبة، وصرح بأنه كان السبب في اعتزاله كرة القدم، أثناء تولي البدري منصب المدير الفني للأهلي، وكان رحل بسبب سوء النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *