التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد مباراة التعاون والهلال في دوري المحترفين السعودي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم الخميس، ضيفًا على التعاون، في إطار منافسات الجولة العشرين ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2019/2020، والذي يحمل لقبه النصر في النخسة الأخيرة بعد منافسة شرسة طوال الموسم مع فريق الهلال حتى الجولة الأخيرة.

وتنطلق المباراة في تمام الخامسة و40 دقيقة بتوقيت القاهرة، السادسة و40 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل عبر قنوات السعودية الرياضية الناقلة الحصرية لمباريات دوري المحترفين السعودي في منطقة الشرق الأوسط، وتُقام المباراة بملعب ستاد الملك عبدالله ببريده بحضور جماهيري كبير نظرًا لشعبية الفريقين في المملكة.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب المسابقة بـ44 نقطة بعدما حصد 13 نقطة من أخر 5 مباريات لعبها في دوري المحترفين، ويأتي خلفه النصر بـ41 نقطة، ثم الأهلي بـ33 نقطة، بفارق الأهداف عن الوحدة صاحب المركز الرابع، وهي المراكز المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أسيا والتي يحمل لقبها فريق الهلال.

بينما يأتي التعاون في المركز السادس بجدول الترتيب بـ29 نقطة، وبفارق نقطتين عن الرائد الخامس، و4 نقاط فقط عن الوحدة الرابع والأهلي الثالث أي إنه ليس ببعيد عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أسيا، وإذا حقق الفريق الفوز على الهلال بإمكانه تحسين وضعيته كثيرًا في ظل المواجهات الصعبة التي تنتظر الرائد والوحدة والأهلي في هذه الجولة.

ولم يتمكن التعاون من تحقيق أي فوز في المباريات الخمسة الأخيرة التي لعبها في دوري المحترفين، حيث إنه حقق التعادل في 4 مواجهات وخسر واحدة؛ لذلك تراجع ترتيبه في المسابقة وتمكن التعاون من 19 مباراة من تحقيق الفوز في 8 وتعادل في 5 وخسر 6، وسجل 27 واستقبل 24.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *