التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد مباراة الشباب اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، اليوم الاربعاء، أمام مُضيفه طبرجل، في إطار منافسات دور الـ64 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين نسخة 2020، والتي يحمل لقبها فريق التعاون وذلك بعدما فاز في المباراة النهائية على اتحاد جدة بهدفين لهدف واحد، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي بيدرو، الذي رحل بداية الموسم الجاري 2019/2020 لتدريب فريق ألميريا الإسباني.

وتنطلق مباراة طبرجل والشباب، في تمام الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، على قنوات السعودية الرياضية، ويُعد الفريق الشبابي هو الأوفر حظًا في التأهل إلى دور الـ32 نظرًا لخبراته الكبيرة ونوعية اللاعبين العاليين الجودة المتواجدون في قائمته، حيث إنه من المُرشحين للتتويج باللقب.

وفي تمام الثالثة و5 دقائق عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة و5 دقائق بتوقيت القاهرة، يلعب فريق النجوم بضيافة الكوكب في إطار منافسات المرحلة نفسها، التي ستشهد ايضًا مباراة تجمع بين التقدم وأحد، في تمام الثالثة و15 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة و15 دقيقة بتوقيت القاهرة، وايضًا في إطار منافسات دور الـ64.

وفي إطار منافسات الجولة ذاتها، يحل النهضة ضيفًا على جبلين، في تمام الثالثة و20 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة و20 دقيقة بتوقيت القاهرة، وفي ختام مباريات اليوم يلعب حطين بضيافة فريق الأنصار، ضمن منافسات دور الـ64 ايضًا، على أن تُستكمل باقي مباريات الدور بجانب لقاءات دور الـ32 في الأيام المقبلة.

ويستعد المنتخب السعودي في فترة التوقف الدولي الجارية من 11 لـ19 نوفمبر لمواجهة نظيره الأوزبكستاني، في إطار منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، وذلك تحت قيادة المدير الفني الفرنسي، هيرفيه رينار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *