التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد مباريات الدوري المصري غدًا الاثنين 21 أكتوبر

افتتحت مباريات الجولة الخامسة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020، مساء غد السبت، وذلك بمواجهة تجمع بين الزمالك والمقاولون العرب، على ستاد السلام، وأنتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين لهدف واحد، واحتلاله صدارة جدول ترتيب الدوري مؤقتًا بـ10 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن المقاولون العرب.

وتُلعب غدًا الاثنين، الموافق 21 أكتوبر، مباراتين في إطار منافسات الجولة الخامسة، على أن تُلعب باقي المواجهات على مدار يومي الثلاثاء والاربعاء القادمين، والتي تشهد مباراة الجونة والأهلي، والذي يرفض أن يلعبها الأخير، بسبب تمسكه بمواجهة الزمالك أولًا في الجولة الرابعة، والتي كانت تأجلت لأسباب أمنية.

الإنتاج الحربي وبيراميدز
ستكون المباراة الأولى في اليوم، تجمع بين الإنتاج الحربي وبيراميدز على ملعب السلام، في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت الفضائيتين، بالإضافة لإذاعة الشباب والرياضة، ويدخل بيراميدز المباراة بـ8 نقاط، بينما يملك الإنتاج الحربي 6 نقاط.

المصري ونادي مصر
يحل نادي مصر ضيفًا على فريق المصري البورسعيدي في ثاني وأخر مباريات يوم غد، وذلك في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت، وإذاعة الشباب والرياضة، ويملك المصري في رصيده 4 نقاط، بينما يملك نادي مصر 3 نقاط من 3 تعادلات أبرزها مع الزمالك.

ويرفض الأهلي مواجهة فريق الجونة في الجولة الخامسة؛ متمسكًا بمواجهة الزمالك أولًا، إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم أخطر ناديي الأهلي والجونة بلعب المباراة يوم الاربعاء وعدم تغيير موعدها، وهو ما يضع الأهلي في موقف حرج للغاية خاصة مع تمسكه بمواجهة الفارس الأبيض أولًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *