التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد مشاركة سعد سمير في التدريبات الجماعية للأهلي المصري

أُصيب سعد الدين سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، في شهر يناير الماضي، بقطع في وتر إكيلس، أثناء مشاركته في مباراة فريقه أمام بلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، والتي يحمل لقبها الترجي الرياضي التونسي في أخر نسختين، وودع النسخة الجارية من دور الثمانية أمام الزمالك المصري.

وقال سعد سمير في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النادي الأهلي مساء أمس الاحد، بأنه أمامه شهرين ونصف كميعاد مبدئي للمشاركة في تدريبات الأهلي، خاصة أنه يسير على برنامجه التأهيلي بشكل جيد جدًا مع الأطباء الألمان الذي يُتابع معهم بجانب خالد محمود رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، والذي يُنال العديد من الانتقادات بسبب كثرة الإصابات في صفوف الفريق.

وتابع سعد سمير، بأنه لا يتعجل العودة لتدريبات الفريق خاصة أن الأهلي قام برفع أسمه من قائمة الفريق المحلية نظرًا لطول إصابته وعدم لحاقه المتوقع فيما يتعلق بالموسم الجاري 2019/2020 والذي يتوقف خلال الفترة الحالية؛ بسبب قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بتعليق النشاط الرياضي في مصر؛ بسبب فيروس كورونا.

ويُعد سعد سمير من لاعبين قوام الأهلي الأساسي، ويتواجد في خط دفاع الفريق حاليًا رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي بجانب الشاب محمد عبدالمنعم بالإضافة لأيمن أشرف الظهير الأيسر والذي يُمكنه اللعب في مركز المدافع، وأشارت تقارير بأن الأهلي يرغب في عودة مدافع السابق أحمد حجازي في الصيف المقبل من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري بـ49 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام إنبي، ويأتي المقاولون العرب في المركز الثاني بـ33 نقطة، ثم بيراميدز ثالثًا بـ32 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *