التخطي إلى المحتوى
تعرف على موقف عمرو السولية من الإنضمام لمعسكر منتخب مصر ومباراة الأهلي والزمالك

أصيب عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مواجهة فريقه، عصر أمس السبت، أمام فريق أسوان، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020، والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، وهو المتوج التاريخي بلقب هذه البطولة في 41 مناسبة سابقة.

وقدم السولية مستوى مميز في المباراة حتى وقت خروجه، أثر التحام قوي مع أحد لاعبي أسوان، وفاز الأهلي بخمسة أهداف لهدف واحد، سجلهم المهاجم النيجيري جونيور أجاي والجناح حسين الشحات ولاعب الوسط حمدي فتحي وصانع الألعاب محمد مجدي أفشة، والجناح الشاب المتألق في الأونة الأخيرة، رمضان صبحي، هداف الأهلي في المسابقة.

وخضع أمس واليوم عمرو السولية لفحوصات طبية من أجل تحديد إصابته، واتضحت إنها جزع في الرباط الخارجي، ويحتاج اللاعب فترة علاج لمدة 10 أيام حتى يكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية، حيث أن بذلك يتأكد غيابه عن معسكر منتخب مصر الذي سينطلق غدًا 7 أكتوبر وحتى يوم 14 من الشهر نفسه، بعد إنتهاء مباراة بوتسوانا الودية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، مساء يوم 19 أكتوبر المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري، وفي حالة احتياج السولية فقط لـ10 أيام سيكون هناك فرصة كبيرة له للمشاركة في مباراة القمة، الهامة جدًا، نظرًا لجماهيرية الفريقين، ووضعهما في جدول المسابقة، حيث أن حقق كل منهما العلامة الكاملة من الجولات الثلاثة.

وشارك السولية مع الأهلي في مباريات الدوري الثلاثة التي لعبها، ولم يُسجل أهداف إلا إنه ظهر بمستوى مميز، تحت قيادة المدير الفني السويسري، ريني فايلر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *