التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مباراة البرازيل ونيجيريا الودية

يستعد المنتخب البرازيلي لكرة القدم لمواجهة نظيره النيجيري، ظهر غدًا الاحد، في مباراة ودية تجمع بين المنتخبين، يستعد بها السامبا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، وتصفيات بطولة كوبا أمريكا 2020 بالأرجنتين، بينما يستعد المنتخب النيجيري للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وتنطلق المباراة في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل عبر قناة بي ان سبورتس، وهي الناقلة الحصرية لهذه المباراة في منطقة الشرق الأوسط، ويدخل المنتخبان هذه الودية بكامل نجومه، حيث أن يقود البرازيلي النجم نيمار جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، بينما يأتي المنتخب النيجيري بكامل نجومه لهذه المواجهة.

وكان المنتخب البرازيلي واجه نظيره السنغالي، يوم الخميس الماضي، على الملعب الوطني في سنغافورة، وهو نفس الملعب الذي سيستضيف مواجهة الغد، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث أن البرازيل افتتحت التسجيل أولًا عن طريق مهاجم ليفربول الإنجليزي، روبيرتو فيرمنهو، قبل أن يتسبب زميله ساديو ماني في ركلة جزاء، تتمكن بها السنغال من تحقيق التعادل.

وكانت أخر مباراة جمعت بين المنتخبين، تعود ليوم 11 يونيو من عام 2003، وحينها تفوقت البرازيل بثلاثية نظيفة في مباراة ودية، كما أن المنتخبين تواجهها في ثلاثة مناسبات من قبل منها مباراتين في دورة الألعاب الأولمبية، الاولى في 1968 وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منتخب والثانية في نهائية اولمبياد 1988 واكتسحت البرازيل نيجيريا برباعية نظيفة.

وكان المنتخب البرازيلي تُوج في يوليو الماضي ببطولة كوبا أمريكا التي أقيمت على أرضه ووسط جماهيره، بينما جاء المنتخب النيجيري في المركز الثالث بكأس الأمم الأفريقية 2019 والتي نظمتها جمهورية مصر العربية، وتُوج بلقبها المنتخب العربي الجزائري للمرة الثانية في تاريخه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *