التخطي إلى المحتوى
تقارير: أتليتكو مدريد قد يحسم صفقة نارية خلال أيام

ودع فريق أتليتكو مدريد، مساء أمس الخميس، كأس ملك إسبانيا، بعد الهزيمة المفاجأة أمام فريق ليونيسا بهدفين لهدف واحد، في دور الـ32 بالبطولة؛ ليودع الفريق العريق بطولة الكأس من الباب الصغير، تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، الذي يتقاضى أعلى راتب مدير فني في العالم، مثلما أشارت التقارير.

واضافت تقارير، بأن نادي أتليتكو مدريد دخل في مفاوضات جادة مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل التعاقد مع مع المهاجم الأوروجوياني المخضرم إيدنسون كافاني، والذي لا يلعب بصفة أساسية مع الفريق الباريسي بعد قدوم الأرجنتيني إيكاردي مُعارًا من صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي، الذي يقوده أنطونيو كونتي.

ويملك أتليتكو مدريد خط هجوم مميز، يتكون من ألفارو موراتا ودياجو كوستا كمهاجمين صريحين، وهناك جواو فيليكس وليمار وبالإضافة لبعض العناصر المميزة الأخرى، حيث أن الفريق ينافس على الدوري الإسباني وهذا هدفه من بداية الموسم، إلا إنه تراجع عن الثنائي متصدر جدول الترتيب، برشلونة وريال مدريد، على الترتيب.

إلا أن رئيس نادي أتليتكو مدريد، انريكي سيريزو، رفض أن يؤكد أو ينفي حقيقة المفاوضات مع إيدنسون كافاني؛ مشيرًا إلى إنه يحلم بأن يلعب كافاني مع أتليتكو مدريد في يوم من الأيام، إلا إنه يرى أن الفريق يملك خط هجوم قوي جدًا وليس في حاجة للتدعيم حاليًا خاصة أن دييجو سيميوني لم يُطالب بتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتأهل أتليتكو مدريد إلى ثُمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا مؤخرًا، بعدما جاء وصيفًا في المجموعة التي تصدرها فريق يوفنتوس الإيطالي، ويلعب أتليتكو مدريد في دور الـ16 أمام ليفربول الإنجليزي حامل لقب البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *