التخطي إلى المحتوى
تقارير: الأهلي أنقذ لوزيرن من دفع راتب فايلر!

الفني السويسري رينيه فايلر، وفر على إدارة نادي لوزيرن السويسري، دفع راتب مدربهم السابق، لأشهر كثيرة قادمة، وذلك بسبب الاتفاق المبرم بين الطرفين، بعدما قرر النادي إقالة فايلر من تدريب الفريق؛ بسبب سوء النتائج في المسابقات المحلية.

الأهلي أعلن، في بيان رسمي، صباح أمس السبت، التعاقد مع المدير الفني رينيه فايلر؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي، والذي تمت إقالته بعد الهزيمة أمام بيراميدز في ثُمن نهائي كأس مصر بهدف نظيف، وقبلها كان ودع دوري أبطال أفريقيا 2019 بخسارة مُهينة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، بخماسية نظيفة.

وأشارت تقارير سويسرية، أن بعد إقالة فايلر من تدريب لوزيرن في شهر فبراير الماضي، أضطرت إدارة النادي إلى دفع الراتب الشهري للمدرب كاملًا حتى نهاية عقده أو تعاقده مع نادي جديد، وجاء الأهلي ليقطع الطريق أمام هذا الأمر ويتعاقد مع فايلر، وبدوره يتحمل راتب المدير الفني الجديد، ولم يكشف الأهلي عن مدة التعاقد.

ويُعد الانجاز الأبرز في مسيرة فايلر هو التتويج مع فريق اندرلخت بلقب الدوري البلجيكي في موسم 2016/2017 كما إنه وصل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي، وخرج بصعوبة أمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي كان يقوده حينها المدير الفني البرتغالي الشهير جوزيه مورينينو والذي تمت إقالته في ديسمبر الماضي؛ بسبب سوء النتائج.

وانتقدت جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي التعاقد مع رينيه فايلر لتدريب الفريق، حيث إنهم يروا أن كان هناك اختيارات أفضل للتعاقد معها، وذلك لتحقيق هدف التتويج بدوري أبطال أفريقيا، البطولة الغائبة عن خزينة الأهلي منذ نسخة 2013.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *