التخطي إلى المحتوى
تقارير: بيسيرو مُرشح لتدريب الزمالك

أفادت تقارير صحفية، أن البرتغالي جوزيه بيسيرو، مرشح لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك؛ خلفًا لخالد جلال، الذي تم توجيه الشكر له، بعد خسارة الفريق لقب الدوري المصري الممتاز لصالح الأهلي كما إنه خسر أمام الأخير في أخر مباريات المسابقة بهدف نظيف، ليعلن رئيس الزمالك رحيل الجهاز الفني بالكامل.

بيسيرو قاد الأهلي في موسم 2015/2016، ولكنه رحل في منتصف الموسم مع الفريق؛ بسبب عرض جاء له من فريق بورتو البرتغالي، كما أن نتائجه مع الأهلي كانت متواضعة لذلك اعتذر بيسيرو عن استكمال المهمة مع المارد الأحمر، وتولى مسؤولية الفريق بعد منه عبدالعزيز عبدالشافي، الذي قاد الأهلي لتحقيق لقب الدوري في تلك الموسم.

التقارير البرتغالية، أشارت إلى أن الزمالك تحدث مع جوزيه بيسيرو على تولي تدريب الفريق ووافق المدرب البرتغالي على العرض الزملكاوي، إلا أن الطرفين لم يصلا إلى الأن لصيغة اتفاق نهائية، خاصة أن هناك أكثر من مدرب مرشح ايضًا لقيادة الفريق في الموسم المقبل، الذي سيبدأ بعد أيام بمباراتين للزمالك في الدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا.

وتُوج الزمالك في الموسم الماضي تحت قيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، ببطولتي كأس السوبر المصري السعودي وكأس الكونفيدرالية، الأول جاء بعد الفوز على الهلال السعودي بهدفين لهدف واحد، والثاني اتى بعد تغلب الزمالك على نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية للبطولة، بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما فاز كل فريق على ميدانه بهدف نظيف.

وخسر الزمالك بطولة الدوري، وذلك بعدما كان متصدرها في أغلب فترات الموسم، إلا أن الفارس الأبيض تعثر في المباريات الحاسمة، بالتعادلات والهزيمة، حيث إنه تعادل أمام طلائع الجيش والمقاولون العرب وحرس الحدود والإنتاج الحربي والجونة وكل هذه المباريات في المراحل الحاسمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *