التخطي إلى المحتوى
تقارير: تريزيجيه والمحمدي لن يلعبا أمام مانشستر يونايتد!

يلعب فريق مانشستر يونايتد، مساء غدًا الاحد، أمام نظيره أستون فيلا، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه فريق مانشستر سيتي في أخر نسختين، والمتراجع هذا الموسم للمركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج، بفارق 11 نقطة كاملة عن ليفربول المتصدر.

وأشارت تقارير صحفية، أن لاعبا فريق أستون فيلا، الظهير الأيمن أحمد المحمدي، والجناح الأيسر محمود حسن تريزيجيه، لن يلعبا في التشكيلة الأساسية للفريق أمام مانشستر يونايتد، وسيتواجدا على مقاعد البدلاء للفريق، وذلك بحسب رؤية فنية من المدير الفني لفريق أستون فيلا، الذي يُمني نفسه لتحقيق الفوز؛ لتحسين وضعيته في جدول الترتيب.

وتواجد الثنائي المصري المحمدي وتريزيجيه على مقاعد بدلاء الفريق في مباراة نيوكاسل يونايتد الأخيرة بالجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري، وهو الموقف الذي سيتخذه المدير الفني أمام مانشستر يونايتد الذي يمر بظروف صعبة للغاية ونتائجه متراجعة لحد كبير، حيث إنه خسر أخر مبارياته أمام استانا الكازاخستاني بهدفين لهدف واحد في بطولة الدوري الأوروبي.

ولا يُشارك المحمدي بصفة أساسية مع أستون فيلا منذ بداية الموسم، حيث إنه يلعب كبديل في غالبية المباريات، ولم يُقدم المحمدي الأداء المرجوه منه منذ بداية الموسم الجاري، ولم ينضم اللاعب إلى معسكرات المنتخب المصري الأخيرة تحت قيادة حسام البدري، على الرغم من إنه قائد الفراعنة الأول في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 الأخيرة التي أقيمت في مصر.

وتنطلق المباراة في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ويحتل مانشستر يونايتد المركز الحادي عشر في جدول الترتيب بـ17 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز السادس عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *